لكل عشاق ومتابعي كورة القدم العالمية وكورة القدم الإسبانية علي وجه الخصوص، تطل عليكم اليوم مباراة بين فريقي اشبيلية ضد فياريال في مواجهة فريدة من نوعها وتكون هذه المباراة تابعة للدوري الانجليزي الممتاز في الجوله السادسة عشر منه ، وفيما يأتي سوف ننقل جميع مواعيد البث المباشر للمباراة وقنوات نقلها.

توقيت عرض مباراة اشبيلية ضد فياريال

يفتتح ملعب رامون سانشيز بيزخوان ساحته استعداداً لاستقبال مباراة اليوم بين كلاً من فريق اشبيلية وفريق فياريال القادمة يوم الثلاثاء في التاسع والعشرون من ديسمبر لسنة 2020م ، والرابع عشر من جماد الاول 1442 هجرياً.

كما ان المباراة سوف تذاع علي قناة بي ان سبورت Be IN Sports، بتعليق صوتي من المعلق الرياضي محمد بركات.

مواعيد مباراة اشبيلية ضد فياريال بث مباشر

تشاهدون البث المباشر للمواجهة القادمة بين كلاً من نادي اشبيلية و نادي فياريال في تمام الساعة  السادسه مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، و في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كلاً من دولتي المغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش ، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات وعمان.

وجاء المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز من نصيب نادي فياريال، برصيد ستة وعشرين نقطة، استطاع جمعهم من خلال مروره بخمسة عشر مواجهة حقق النصر في ستة مواجهات منهم وحقق تعادل في ثمانية وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

وجاء المركز السادس من نصيب نادي اشبيلية برصيد ثلاثة وعشرين نقطة ، بعد مروره علي ثلاثة عشر مواجهة تمكن فيهم من النصر في سبعة مباريات وتحقيق تعادل في مبارتين وتعرض للهزيمة في اربع مباريات.